A Missing Person
Comments from pYzam.com

يبكي ويضحك لاحزنا ولافرحا

صورتي
أحبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيل !!

2009/10/04

خطابات لم.. ولن تصل ..ابدا



صباح الخير
اسمع.. هذة بداية يوم جمعه انها حاليا ال 6:33 صباحا طبعا فكما تلاحظ انا ذكرت انها بداية اليوم
ويبدو انه سيكون اخر يوم ممطر
لذا لاتنسي ان تاخذ مظلتك معك وقبل ان تغادر تاكد بانك دافئ فلاتنسي اخذ سترتك الرمادي
فلكم احببتها عليك
في اخبار اليوم ذكر انه تم ايقاف المترو المحلي التابع للبلدة المقيم فيها بسبب عمليات الاصلاح والاحلال
حتي تاريخ 2017 وقد يكون الي مالا نهاية وقد اعتذرو عن اي ازعاج قد يسببه هذا الامر

-------------------------------

عدت الي حالة الانتظار وهذا سبب جلوسي هنا
وقد خنقت العودة صراخي..عدت الي نفس الغرفة بالمنزل انظر حولي اجدها نظيفة
وعلي الرغم من عدم وجود ضوء لكني استشعر رقة الاثاث ورقيه
فانا احفظها ..بل ومللتها ..اتركوني ارحل الي اي مكان لايذكرني بنفسي

----------------------------

افيقي !!! اتظنين انك ستسافرين عبر الزمن
قالتها وكل ملامحها تذداد حده
لوهلة خشيت ان تتضربني قلما يصعقني
وعادت تهتف بهذا الصوت الغبي مرة اخري وكانها تهتف للعلم وكل ماسيطر علي المكان
الغباء ... فقط الغباء .. وكثير من الغباء

---------------------------------

هل حقا لااعرف من انت
بالطبع لا بالتأكيد اعرفك
اذكر صوتك العميق وكلماتك الهادئة ..لهفتك علي
اذكرك..نعم فهذا واضح
لكن كيف حصل هنا ؟ لا انا لااريد ان اعرف ..لايجب علي ذلك ..
تريد انت تعرف من انا واريد ان اعرف من ...من انت !!

انت فتي للاحلام ..كنت.. وستظل

--------------------------------

الصمت..صوت لايجيب
ومن هذا النقطة نبدأ في النظر الي الحقيقة والبحث عنها بل والسعي اليها
ثم يحدث مايشبه فقدان ذهني حاد مركزي داخل اقصي عمق يصل اليه الالم بداخلك
ثم يبدأ صوت الاجوبة يحتل المكان

---------------------------

انا لك...

---------------------------

-هل انتي بخير
*نعم نعم ولكني احاول جاهده ن اتوقف عن البكاء واتخلص من كومة المناديل بجانبي
-اذا حاولي ان تهدأي ولنذهب لتناول الغداء
*نظرت له بلؤم شديد وقالت :
لماذا لاتبكي مثلي ..اتجرؤ علي التفكير في شئ مختلف عما في خاطري

---------------------------

انا اللغز
انا فقط مالايصلح
انا موسيقي تخطر بالبال
انا مجرد محطة
انا وقت ومضي
انا حالة وتمر
انا جزيرة لاخريطة لها
انا ماتحصل عليه عندما تفعل مالايجب فعله
انا مايقذف بعيدا
انا لعبة طفل توقف عن محبتها
انا هدية لافائدة منها
لكني اصعب ماينسي
انا واحد من تلك الاشياء او كلها ..لايهم
حاول ان لا تنظر الي..ان استطعت
لكن .. ان كان مجرد عناء ان ترحل عني يرهقك
فلاتبالي بطلبي
فوجودك اصلا لايعنيني



0 comments:


Get your own Digital Clock