A Missing Person
Comments from pYzam.com

يبكي ويضحك لاحزنا ولافرحا

صورتي
أحبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيل !!

2009/10/17

سلملي عليه




شي ما بينتسى
تركت الحب أخذت الأسى
شو بدي دور...
لشو عم دور على غيره؟؟؟
فيه ناس كتير... لكن بيصير ما فيه غيره...
حبيبي كان ,هني وسهيان ما فيه غيره..
حملني سنين ,مهن هينين...
كتر خيره!
حبيبي منيح, لشو التجريح تعب مني؟
انا اللي كنت.. ما بفهم انت حمل عني..
صباح ومسا .. شي ما بينتسى..
تركت الحب اخدت الاسى..
لعل وعسى يترك هلأسى
ويرجع لي حبي صباح ومسا






خدلي بدربك هالمنديل و اعطيه لحبيبي

و بتجيبلي منو تذكار شي ورقة و شي صورة ..
عالورئة يكتب أشعار و أسمو على الصورة ..
و لما بتبكي المواويل وتسأل عن أهل المنديل ..
يا مرسال المراسيل و سلم عا حبيبي ...
خدلي بدربك هالمنديل و اعطيه لحبيبي..







بيطلع عبالي ارجع أنا و اياك
انت حلالي ارجع أنا وياك
أنا و انت ملا انت
بتذكر اخر مرة شو قلتلي
بدك ضلي بدك فيكي تفلي
زعلت بوقتا و ما حللتا
أنو انت هيدا انت






سلملي لي عليه و قلو إني بسلم عليه
و بوسلي عينيه و قلو إني ببوس عينيه
إنتا يللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم
قلو عيونو مش فجأة بينتسو
ضحكات عيونو ثابتين ما بينقصو
مدري شو بو و بعرف شو بو
مطبوعة بذاكرتو 






0 comments:


Get your own Digital Clock