A Missing Person
Comments from pYzam.com

يبكي ويضحك لاحزنا ولافرحا

صورتي
أحبك جدا وجدا وجدا وارفض من نار حبك ان استقيل !!

2009/09/30

بيت الشجرة






كنت مؤمنة بان الاتزان مقيد الابتكار
انا اعشق الحرية واعتبرها اجمل اشكال الجنون
هناك من يفرق بين الابيض والاسود والخطأ والصحيح بسهولة .. وهم بخير
ومنا من لايستطيعون .. وهم حتما في خطر
وهناك من اكتشف الرمادي وهو هالك لا جدال
انا اجد الرمادي رائعا
فهو لوني وقراري المفضل
انا لااعطي ولا ااخذ ولكنني فقط اتواجد
لاادير وجهي ابدا عن شئ احبه ولا انافق نفسي ابدا مثلك
ان كرهت ابتعدت وان ابتعدت لن اعود ابدا
انا لااتغير ولا اتناسب مع من يخالفني
انتظر دائما من الاخرين ان يتاقلمو مع طباعي او ان يتقبلوها كما هي ولا يحاولون تغييرها
فان حاولو اصعقهم برفضي وعصياني
ابحث عن الحرية المطلقة واصلي لاحصل علي كل الفرح وليس علي جزء منه
لذلك اشقي فانا ماابحث عنه لااجده ابدا
اعبر طريقي مخترقة سيارات مسرعه .. ولاابالي
معتمده علي ان القائد اكثر مسؤوليه مني وهو وحده المسئول عن سرعته ونتائجها
قد يأتي اليوم واعيش في بيت فوق الشجرة
او في قارب اقوده وحدي
كم احب ان ساعدني بعض الاشخاص
وبالاخص انت فلن يكن هناك نساءا غيري تهرب مني اليهم
لكن ماذا ان تركتني وهربت مع عروس البحر هذة المرة
لأصحو نهاري اجد نفسي في عرض البحر لاأحدد اتجاه معين اسلكه
ولا اجد احدا ورائي يراقب جنوني مثلما كنت تفعل
يجب ان اتعلم ان ابقا بدونك
يجب ان اتعلم ان اواجه بحري وحدي
لالا فقد تذكرت الان فقط انني اخاف من الوحده
اذن ساكتفي بالبيت فوق الشجرة
فقد يتسلقها احد يوما ويشاركني شجرتي
ويتركني هو الاخر ... لما لا!!!
ولكن سيكون هناك الكثيرون غيره وغيرك وغيرهم
اعلم ان بقراري ان هناك جزء مني يسعي الي الاتزان ويتخلي عن اجمل اشكال الجنون
ورغم اني اريدك .. ولكن لاتعتب ابدا علي قلب ضعيف اسقط درعه الواقي من الصدمات لااجل عينيك
وذبحته لتقتل حبك داخله .. قلب احب.. وكان حبك وظيفته وواجبه وماخلق له

0 comments:


Get your own Digital Clock